الانتقال الى المحتوى الأساسي

مركز طب وبحوث النوم

مركز طب وبحوث النوم

 


رسالتنا

 

توفير التشخيص الصحيح ومن ثم العلاج المناسب لاضطرابات النوم السائدة في المجتمع مع الحفاظ على أعلى مستوى من الرعاية الطبية بتبني الرؤى والمعايير المتبعة في مستشفى جامعة الملك عبد العزيز.



 

رؤيتنا

 

تأسيس مركز متقدم قادر على تشخيص وعلاج اضطرابات النوم بأشكالها المختلقة مع السعي لتطوير طب النوم إقليميا بإجراء البحوث المؤثرة و تدريب الكوادر الناشئة.




 

خدمات المركز

 

إهتمامنا الأساسي هنا هو رعاية المرضى بأفضل الأساليب الممكنة. بتنا الآن قادرين على تشخيص وعلاج معظم إضطرابات النوم. وبإمكاننا تقديم وتحقيق ذلك من خلال الخدمات التشخيصية المتوفرة والتي تمتد لتشمل خدمات الرعاية المنزلية.


 


مقدمة

 

مركز طب و بحوث النوم هو مركز متخصص في دراسة و تشخيص و من ثم علاج إضطرابات النوم السائدة في مجتمعنا. بفضل الله تم إفتتاح المركز في مستشفى جامعة الملك عبد العزيز في شهر مايو 2011، وعندما لاقى اقبالاً كبيراً من المراجعين و المرضى، تمت توسعته في إبريل 2013 لتصبح إجمالي سعة المركز 4 غرف مجهزة بأحدث الأجهزة في مجال طب النوم. من أهم ما يميز المركز وجوده في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز مما يتيح للطبيب المعالج الاستعانة بجميع الموارد البشرية و التشخيصية الموجودة في المستشفى لضمان تلقي المريض رعاية شاملة و على أعلى مستوى من الجودة. إضافة إلى خدماته التشخيصية و العلاجية، فإن المركز يهدف لنشر الوعي الصحي عن اضطرابات النوم في المجتمع وذلك عن طريق عقد المنتديات و الفعاليات التثقيفية، و العمل على إنتاج كوادر صحية مدربه من أطباء و فنيين في مجال طب النوم لخدمة مجتمعنا و الرقي به وبالتالي مجارات المراكز العالمية.







تواصل معنا:
يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر إحدى الطرق التالية :
البريد الإلكتروني:
info@smrc-sa.com
الهاتف الجوال:
6708 422 54 00966